شركة اعادة الشباب الطبية س. ت. 1010632017

حقن البلازما في الوجه PRP

حقن البلازما في الوجه هي إحدى التقنيات الحديثة التي تستخدم في مجال التجميل. وتعتبر هذه التقنية آمنة وفعالة لإعادة شباب البشرة وتحسين مظهرها.

ما هي حقن البلازما؟

يستخدم مصطلح حقن البلازما لوصف عملية جمع البلازما من دم المريض، وتنقيتها ثم حقنها في الوجه. البلازما هي مادة سائلة تحتوي على مكونات المصل الدموي، وهي العنصر الأساسي لحقن البلازما في الوجه. وغالبا ما يتم جمع البلازما من الدم الذي يتم الحصول عليه من المريض ذاته.

كيف تعمل حقن البلازما في الوجه؟

تتم عملية حقن البلازما في الوجه بواسطة إبرة صغيرة. وقبل البدء في عملية الحقن، يتم الحصول على بعض الدم من المريض وتنقيته باستخدام جهاز خاص. وتخزن البلازما الناتجة في حقن صغير يتم حقنها في الوجه لإعادة شباب الجلد.

تحتوي البلازما على حوالي 90٪ من الماء و 10٪ من البروتينات، والكولاجين، والفيتامينات، والهرمونات، والمواد الكيميائية الأخرى التي تحتاجها البشرة لاستعادة نضارتها. وعند حقن البلازما في الوجه، يحفز هذا الجلد لإنتاج كولاجين جديد والتخلص من الجلد الميت.

ما هي الفوائد التي يوفرها حقن البلازما في الوجه؟

تعتبر حقن البلازما في الوجه من التقنيات الحديثة التي تستخدم في مجال التجميل. وهناك العديد من الفوائد التي يوفرها حقن البلازما في الوجه، ومن بينها:

  1. تحسين مظهر الجلد: تحفز حقن البلازما الجلد على إنتاج كولاجين جديد وتخلص من الجلد الميت، مما يؤدي إلى تحسين مظهرها وزيادة نضارتها.
  2. إطالة مدة عمر البشرة: يساعد حقن البلازما في الوجه على تجديد الخلايا الجلدية والحفاظ على صحة الجلد، مما يطيل مدة عمر البشرة.
  3. تقليل التجاعيد: تحتوي البلازما على البروتينات والكولاجين والهرمونات والمواد الكيميائية الأخرى التي تحتاجها البشرة لتقليل التجاعيد.
  4. علاج حب الشباب: يمكن استخدام حقن البلازما في الوجه لعلاج حب الشباب وآثاره الناتجة على الجلد.
  5. علاج الجروح والحروق: تحتوي البلازما على البروتينات والعوامل النمو التي تساعد على شفاء الجروح والحروق.
  6. تحسين توحيد لون البشرة: يساعد حقن البلازما في الوجه على تحسين توحيد لون البشرة واستعادة إشراقتها الطبيعية.
  7. تقليل الانتفاخات: تحفز حقن البلازما الدورة الدموية وتخفف من الانتفاخات والحساسية في الوجه.

يمكن استخدام حقن البلازما في الوجه مع العلاجات الأخرى لإعادة شباب البشرة وتحسين مظهرها. ومع ذلك، يجب التأكد من أن الجلد غير حساس للبلازما قبل البدء في عملية الحقن، ويجب استشارة طبيب متخصص في المجال  لذلك في مركز ريجوفيرا الطبي نقوم بحقن البلازما على يد نخبة من استشاريي التجميل.

حجز موعد